الجمعة7 محرم 1436 هـ

فراس نور الحق
*
Chinese German English French Kurdish Farisi Italian Spanish Russian
Account Suspended

Account Suspended

This Account Has Been Suspended

للعضوية المجانية وإضافة مقاطع .. إضغط هنا
 طباعة الصفحة  طباعة الصفحة الرئيسية ساهم معنا

ساهم معنا في الدعوة إلى الله

يقول الله تعالى: (وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ).

إخوتي الشباب والشابات

ندعوكم للمساهمة في الدعوة إلى الله عبر المساهمة في هذا الموقع الدعوي الهام الذي نسأل الله تعالى ان يكون شفيعاً لنا جميعا يوم القيمة.

أهداف الموقع:

موقع موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة هو موقع دعوي على منهج الكتاب والسنة والسلف الصالح يهدف إلى تعريف المسلمين وغير المسلمين بإعجاز القرآن الكريم والسنة المشرفة ليكون هذا سببا في عودة الغافلين من المسلمين إلى طريق الحق وسببا في دخول غير المسلمين في الإسلام.

كذلك يهدف الموقع للرد على الشبهات المثارة حول القرآن الكريم والسنة المشرفة، والرد على الفرق الهدامة وتفنيد عقائدها والرد عليها.

كن عضوا في الموقع:

الإسلام يحثنا دائما على العمل الجماعي قال الله تعالى:(وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ)

  • فريق الإعلام والدعاية : يتولى التعريف في بالموقع في المنتديات والفيس بوك واليوتيوب والبلوغز والمدونات، والمواقع الاجتماعية، بوضع روابط للموقع أو بنرات أو توقيعات،  كذلك يمكن نشر مقالات الموقع في المنتديات والمواقع الاجتماعية والمدونات ويفضل وضع رابط للموقع كمصدر إن أمكن، كما يمكن توجيه الرسائل التي تصلكم عبر القائمة البريدية لكل الايميلات التي تعرفونها، المهم تعم الفائدة، ويعم الخير ونزيد الأجر في رمضان.

  • فريق الترجمة: في الحقيقة بدأنا في ترجمة الموقع منذ حوالي ست سنوات ولكن قبل سنتين توقفنا عن الترجمة خوفا ان تكون الترجمة غير دقيقة أو غير صحيحة خاصة انه هناك آيات قرآنية وأحاديث شريفة ولكن بعد تفكير طويل شرح الله صدرنا لمعاودة الترجمة من جديد وذلك من خلال نظام عمل جماعي حيث سوف يشارك في الترجمة مجموعة من المترجمين منهم من يترجم ومنهم من يراجع ومنهم من ينقح بأسلوب قريب من أسلوب عمل الويكي بيديا سوف نوفر برمجية موقع متقدمة توفر خدمة العمل الجماعي للأعضاء المسجلين.

أما اللغات التي نود البدء في الترجمة إليها: (التركية، الانكليزية، الفرنسية، الإسبانية، الصينية، الهندية، الأردية، الإيطالية، الألمانية) ولو توفر مترجمين للغات أخرى جديدة ممكن نترجم لها ولكن يهمنا اللغات الأساسية السابقة الذكر.

فريق الميديا والفيدوا: مجال اليوتيوب مجال خصب للدعوة إلى الله سوف نقوم بتجميع الخبراء لتصميم وتنفيذ لقطات يوتيوب تعرض الإعجاز العلمي في القرآن وبعض اللقطات الإيمانية.

فريق المراجعة: مهمته مراجعة مقالات موقع العربية وتجميع الأخطاء الإملائية أو اللغوية وحتى العلمية والإبلاغ عنها ليتم إصلاحها.

تجهيز المقالات العربية للترجمة: مهمة هذا الفريق هي اختصار المقالات العربية وتجهيزها إلى الترجمة بحيث أن يكون الاختصار غير مخل مع المحافظة على المصطلحات العلمية باللغة الانكليزية.

فريق الأفكار والمقترحات: مهمة هذا الفريق إرسال الأفكار والمقترحات لتطوير الموقع.

فريق التعليقات:  مهمة هذا الفريق التعليق على المقالات لإثراء المقالات والاستفادة من أفكار المعلقين.

فريق الرصد: مهمة إرسال المقالات والأخبار العلمية التي لها علاقة بالاعجاز العلمي في القرآن او بقدرة الله.

حاليا نقوم بتنفيذ قسم خاص ضمن موقعنا لتامين تنظيم فرق العمل والترجمة ضمن الموقع حتى ينتهي هذا القسم يمكن إرسال السير الذاتية للراغبين في المشاركة في موقعنا باللغة العربية على الايميل التالي:

feras@quran-m.com

 الهاتف : 

00962776934615

البنرات الدعوية
 

أبعاد  60x170 أول

 
أبعاد  60x170 ثاني

 
أبعاد  70x108 أول

 
أبعاد  150x60 أول

 
أبعاد  200x500 أول

 
أبعاد  200x500 ثاني

 
أبعاد  400x70 أول

 
أبعاد  400x70 ثاني
 
أبعاد  468x60 أول

 

 


 


 


الرئيسية  |  القراّن الكريم  |  سير العلماء  |  أرسل بحثك  |  من نحن  |  اتصل بنا  |  أعلن معنا  |  ســاهم معنا
جميع الحقوق محفوظة © لموسوعة الاعجاز العلمي فى القراّن الكريم و السنة